Chromebook تكنو دار هو بعد كيان جديد في مجال الأجهزة الحاسوبية. في مؤتمر جوجل I / O مايو 2011، أعلن أول من Acer Chromebook تكنو دار اخبار تقنية برامج اندرويد شركة وسامسونج. ومع ذلك، حصل المنتج متاح للاستخدام من قبل المستخدمين فقط 15 يونيو 2011. وبالتالي، اعتبارا من الآن Chromebook تكنو دار هو ثلاث سنوات فقط من العمر في السوق.

وعلى الرغم من شعبية وقبول هذا الكمبيوتر المحمول لينكس على أساس بدأت في مذكرة بطيئة ولكن اليوم بعد ثلاث سنوات من إطلاقه، Chromebook تكنو دار ألهم العديد مرضية لقبول هذا الجهاز كجهاز كمبيوتر محمول بدوام كامل. ومن المثير للاهتمام أن نعلم أن اليوم من أفضل 20 أجهزة الكمبيوتر المحمولة مبيعا، والستة هي أجهزة Chromebook تكنو دار.

منتج غوغل، Chromebook تكنو دار يعمل على نظام التشغيل كروم على أساس نواة لينكس (​​OS) ومجرد متصفح كروم يعمل على ذلك. انها اساسا جهاز كمبيوتر محمول لتشغيل المهام دعمت الإنترنت. في غضون فترة قصيرة من الزمن، وقد تلقى هذا الكمبيوتر المحمول تحيي عالية لأدائها - أن يشغل سريع، يعمل بسرعة، ويعمل تماما، ويتعامل مع المهام المتصلة بالإنترنت بسلاسة.

بعد بالمقارنة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى، أجهزة Chromebook تكنو دار ديك بعض القيود لأنه يعمل على نظام التشغيل المقيد الذي أغلقت تثبيت أي تطبيقات الطرف الثالث، مما يعني أنه يمكنك فقط تشغيل متصفح كروم وتطبيقات جوجل على ذلك. المتصفحات الأخرى مثل موزيلا فايرفوكس أو إنترنت إكسبلورر لا يعمل عليه. هذه القيود تجعل أي مستخدم محتمل أن يكون الفكر الثاني الذي قال انه سوف تكون قادرة على العيش مع مجرد متصفح كروم؟

لا جهاز كمبيوتر محمول مع متصفح كروم التشغيلي الوحيد ويمكن استخدام جهاز كمبيوتر محمول بدوام كامل؟ نعم خرجت عن مسارها، كما أنه يمكن الحصول على كل ما تبذلونه من العمل المنجز. يحتاج المستخدم النتيجة النهائية، كما تم تصميم Chromebook تكنو دار خصيصا لأداء المهام على شبكة الإنترنت، حتى إذا نجح الجهاز في تقديم تجربة تصفح سريعة وشاملة لمستخدميها، وعلى الأرجح الحاجة إلى متصفح بديل حتى لن تنشأ.

يمكن للمتصفح كروم الحصول على كل ذلك العمل الخاص بك؟

كثيرون يعتبرون أن Chromebook تكنو دار هو الاختيار المثالي لأولئك الذين يريدون جهاز كمبيوتر محمول ولكن لديها قيود الميزانية. ولكن، هل تعرف لماذا أن يتم تسعير هذه الأجهزة الحاسوبية بثمن بخس؟ يحدث ذلك أساسا بسبب جوجل OS مرتبط بإحكام على متصفح غوغل. حسب التصميم والهيكل، وهذا مزيج فعال جدا أن الجهاز تستطيع أن تضع جانبا الحاجة إلى أجهزة المواصفات يصل المتصفح إلى جانب العديد من التطبيقات على الانترنت يمكن انجاز الامور بالنسبة لك. وبالتالي، Chromebook تكنو دار يأتي في حزم منخفضة التكلفة. هو في الواقع سحر التكنولوجيا عندما يمكن أن تكون معبأة فكرة إنتاجية عالية في هيكل منخفض السعر.

قد ترك جوجل لن تدخر جهدا لجعل نظام التشغيل كروم ومتصفح واحد بمفرده كفاءة في التعامل مع الإنترنت والحوسبة مهام يوما بعد يوم. واجهة المستخدم من هذا الكمبيوتر المحمول كروم لديه العديد من العناصر الحوسبة معروفة ومثيرة للاهتمام مثل:

في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة هناك شريط المهام
وهناك قائمة البداية أن تطلق تطبيقات
مساحة في الزاوية اليمنى للإشارة إلى الوقت والوضع مختلف
التبديل بين التطبيقات يمكن أن يتم بسلاسة مع البديل التبويب

هذه ليست سوى عدد قليل من عناصر واجهة المستخدم متصفح كروم، وبغض النظر عن ذلك هو متصفح سريع بشكل لا يصدق في أدائها. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول كروم بعد استخدام الكمبيوتر المحمول الأخرى منتظم، سوف تشعر بالراحة نسبيا.

الحديث مرة أخرى حول إنتاجية Chromebook تكنو دار بالمقارنة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى، دعونا تقسيم وظائف الحوسبة المعتادة يوما بعد يوم إلى ثلاث فئات:

رسائل البريد الإلكتروني
مكتب الإنتاجية
والأدوات.

مخاوفك البريد الإلكتروني لا أساس لها هنا، كما يوفر الكمبيوتر المحمول كروم دعم مدهش. جميع خدمات البريد الإلكتروني، فليكن Gmail، وياهو، هوتميل، و Outlook يمكن الوصول إليها من خلال متصفح كروم باستخدام بعض أسلوب الوصول إلى شبكة الانترنت لتمكين.

مع Chromebook تكنو دار كل شيء سوف تذهب في الطريق جوجل، لذلك صارم جدا لديك لربط مع أدوات وتطبيقات جوجل. حتى التعامل مع أدوات الإنتاجية مثل مكتب وورد، إكسل، باور بوينت ويمكن أن تصبح مربكة ويصعب على كمبيوتر محمول كروم، ولكن مرة أخرى قدمت جوجل وسيلة للخروج مع محرر مستندات Google، صفائح غوغل وغيرها من أدوات جوجل. باختصار، Chromebook تكنو دار ديها كل أداة والتطبيق لدعم الاحتياجات الخاصة بك وتصفح الحوسبة اليومية، فقط التي قد تجد الأمر مختلفا قليلا.

الخاتمة

إذا كنت على استعداد للحصول ملتزمة بشدة مع تطبيقات Google وخدماتها، لا يوجد شيء أن الكمبيوتر المحمول كروم الخاص بك لا يمكن القيام به. ولكن حتى الآن طريقة لعلمك، يجب أن تعرف مسبقا ما سيكون الحد الخاص بك إذا كنت تذهب لهذا الجهاز. فلن تكون قادرة على تولي مكتب الاستخدام واجبا ثقيلا، وأصلي ويندوز تطبيقات أو ستتم إضافة أي تطبيقات أخرى لا تعمل على ذلك، وسوف لا تخزين سحابة أخرى يمكن الوصول إليها، إلا أنك سوف تكون قادرا على الوصول إلى التخزين سحابة جوجل.

أبحث في السوق، يبدو الناس مريحة جدا تعمل على هذه الأجهزة. يتم الحصول على أنها استفادت من حيث قيمة المال أيضا. هذا هو السبب في ما يقرب من جميع الشركات الرائدة مثل شركة أيسر، ديل، توشيبا، سامسونج، الخ بتصميم بتفان وريث إطلاق أجهزة الكمبيوتر المحمولة كروم.

Post a comment

Private comment

Search form
Display RSS link.
Link
Friend request form

Want to be friends with this user.

QR code
QR